تعطيل الدراسة غدا في المعاهد الأزهرية لسوء الأحوال الجوية

تعطيل الدراسة غدا في المعاهد الأزهرية لسوء الأحوال الجوية

    أصدر الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، منذ قليل، قرارًا بتعطيل الدراسة في المعاهد الأزهرية، غدا، بناء على تقارير هيئة الأرصاد الجوية بشأن احتمال سقوط أمطار غزيرة على بعض مناطق القاهرة الكبري.

    وقال علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن القرار جاء بناء على تقارير تلقاها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، من هيئة الأرصاد الجوية، بشأن احتمال سقوط أمطار غزيرة غدا، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، أكثر مما حدث اليوم، فقد تقرر تعطيل الدراسة غدا بكل من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات.

    وأوضحت، أن القرار جاء بسبب  سوء الأحوال الجوية، وحفاظا على سلامة أبنائنا وبناتنا طلبه وطالبات المدارس، على أن تكون العودة يوم الأحد الموافق ٢٧ اكتوبر ٢٠١٩.

    يذكر أن مؤسسة مصر التعليمية مملوكة لوزارة التربية و التعليم ، ووزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة ، وهى مسئولة عن ادارة ٩ مدارس منتشرة في القاهرة والجيزة وعدد من المحافظات.

    هذا وطالب العديد من أولياء الأمور بإجازات مماثلة لمدارس التربية والتعليم في المناطق المتضررة حفاظا علي حياة الطلاب ولصعوبة الوصول إلي المدارس خصوصا في ظل تجمعات المياه وفي حال استمرار هطول الأمطار

    إرسال تعليق