تعطيل الدراسة للطلاب فقط بمحافظتين لسوء الأحوال الجوية

تعطيل الدراسة للطلاب فقط بمحافظتين لسوء الأحوال الجوية

    تضرب البلاد موجة أمطار شديدة أدت لتعطيل حركة المرور والكثير من المؤسسات في العديد من المحافظات ونظرا لأهمية حياة أبنائنا قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، منح جميع مدارس المحافظة "الحكومية، الخاصة، المعاهد الأزهرية"، غدا السبت، إجازة رسمية، بسبب استمرار سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار، حفاظا على حياة الطلاب.

    وشهدت مدن ومراكز وقرى المحافظة، لليوم الثالث على التوالي، ما من الأمطار الغزيرة والطقس السيئ، المصحوبة برياح وانخفاض كبير بدرجات الحرارة.

    وجاء قرار تعطيل الدراسة بمحافظة البحيرة للطلاب فقط وذلك لعدم سلطة المحافظ لأعطاء أجازة للموظفين بشكل كلي وفي انتظار قرار رئيس مجلس الوزراء للمعلمين

    تعطيل الدراسة بمحافظة الأسكندرية

    أصدر الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية قرارا بتعطيل الدراسة بجميع مدارس المحافظة غدا السبت فقط، نظرا لسوء الأحوال الجوية وما تشهده البلاد من حالة عدم استقرار للأحوال الجوية وهطول الأمطار بغزارة.

    من ناحيته، أصدر يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم تعليماته لمديرى عموم الإدارات ولجنة الأزمات والكوارث والسيول بالمديرية بتعميم القرار تنفيذا لتعليمات المحافظ، حرصا على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب، وأكد على ضرورة توخى الحذر واتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها حماية أبنائنا الطلاب ومنشآتنا التعليمية والتواصل مع كافة مرافق المحافظة كل فى نطاق إدارته.

    إرسال تعليق