كادر جديد للمعلمين بأسم Tech 2.0 بحوافز جديدة ننشر المزايا

كادر جديد للمعلمين بأسم Tech 2.0 بحوافز جديدة  ننشر المزايا
    كادر جديد للمعلمين

    أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة سوف تعلن في وقت لاحق عن تفاصيل كادر المعلم الجديد الذي يجرى العمل على إعداده في الوقت الحالي، وقالت وزارة التربية والتعليم إن كادر المعلم الجديد سيحمل اسم Tech 2.0 .

    وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أن الوزارة سوف تصرف حوافز مجزية جدا للمعلمين في الشهور القادمة وجار توفير الموارد اللازمة لذلك.

    وقال وزير التربية والتعليم في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم : هذه الحوافز ستكون للمعلم الكفء فقط ولن يتم صرفها بشكل عام او بعشوائية.

    وأضاف الوزير : لن يتم صرف هذه الحوافز وفقا لأي مجاملات ولن نعلن عن التفاصيل الا في حينها وقت ان نكون جاهزين للتطبيق ،وكان وزير التعليم عقد اليوم مؤتمرا صحفيا لاعلان عدد من الاخبار السارة للمعلمين وإعلان إجراءات سد العجز بالمدارس.

    أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المدارس المصرية تعاني من عجز في 320 ألف معلم وأخصائي ، جاء ذلك التصريح على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للإعلان عن المجهودات التي تقوم بها الوزارة لحل مشاكل المعلمين و تحسين أوضاعهم.

    وقد شهد هذا المؤتمر الإعلان عن مسابقة جديدة للتعاقد مع 120 ألف معلم وإداري لمدة عام دراسي ينتهي مرحليا مع نهاية الفصل الدراسي الثاني.
    1. اقسم برب العزة اذا لم تتوقفو عن التلاعب بالمعلمين سوف تكون النهايةاسواء مما تتخيلوا فهم صبر الجمال

      ردحذف