تطاول طالب ثانوي علي معلم والتعليم تجازي المدرس 3 أيام لحمله خرطوم ويوم للمدير والأخصائي

تطاول طالب ثانوي علي معلم والتعليم تجازي المدرس 3 أيام لحمله خرطوم ويوم للمدير والأخصائي
    خرطوم لضرب الطالب
    خرطوم لضرب الطالب

    تقدمت ابتسام محمد كامل والدة الطالب أحمد عبد الرؤوف بالصف الثانى الثانوى بمدرسة الشهيد محمد حلاوة الثانوية المشتركة بطنط الجزيرة، ببلاغ إلى نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ومدير نيابة بنها ثالث، اتهمت فيه مدير إدارة طوخ التعليمية ومدير مدرسة الشهيد أحمد حلاوة ومدرس مادة الرياضيات والمشرف العام بالمدرسة، وقيد المحضر تحت رقم 569 بتاريخ 19 نوفمبر 2019.

    واتهمت ولية أمر الطالب، بالمحضر فيه بالتعدى على نجلها واستدعاء الشرطة له واقتياده من داخل المدرسة أثناء اليوم الدراسى واحتجازه فى نقطة شرطة جزيرة الأحرار بدون وجه حق لمدة 5 ساعات مما تسبب فى أضرار نفسية واجتماعية وتربوية بالغة للطالب ولأسرته، وطالبت والدة الطالب بمعاقبة المتسببين فى هذا الجرم ضد نجلها.

    احتجاز طالب ومعلم داخل دوار العمدة.. والتعليم تقرر مجازة المعلم والمشرف والاخصائي الاجتماعي ومدير المدرسة 47102
    وبالتواصل مع طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أوضح أن حقيقة الواقعة تعود إلى 4 أيام ماضية، حيث تطاول الطالب على مدرس مادة الرياضيات بالفصل خلال اليوم الدراسي

     وحدثت حالة من الهياج داخل المدرسة، حيث تقع المدرسة ضمن مجمع مدارس بالقرية، وتم على الفور إبلاغ عمدة القرية بإرسال 2 خفراء وتم اصطحاب الطالب والمدرس لدوار العمدة والشروع فى تحرير لهما بالواقعة واحتجازهما سويا للتحقيق.

    وأضاف "عجلان"، أنه لم يتم حجز الطالب بنقطة الشرطة بالقرية مدة 5 ساعات كما ادعت والدته في المحضر، وتم تشكيل لجنة من إدارة طوخ التعليمية وأمن الإدارة والتعليم الثانوي والشؤون القانونية، وتم التحقيق بالواقعة وأسفر عن توقيع جزاء على مدرس المادة 3 أيام لحمله "خرطوم ومحاولة ضرب الطالب"، وتوقيع جزاء يوم على كلا من مدير المدرسة، ومشرف الأمن، والأخصائي الاجتماعي، وتوقيع لائحة الانضباط على الطالب حسب الواقعة.

    وأوضح،أنه لم يتم تحرير محضر بالواقعة لكن والدة الطالب تعمل مدرسة بنفس مجمع المدارس وصعدت الأمر دون داع قبل التحقيق بالواقعة بالإدارة التعليمية.

    1. دود الخل منه فيه يا أم البطل

      ردحذف
    2. الطالب يتعدى على المدرس بقله ادب والفاظ وغيرها من الوسائل المشينه فى جميع المدارس ...والمدرس فى الاخر يطلع غلطان وكأنه عدو للطالب فى نظر الوزارة ..انها مهزله التاريخ يا ساده عندما تجعلون حق المعلم مهمش ..فكيف تنشدون بتقدم دوله معلمها مهمش حقه مع الطالب والمرتب و......إلخ

      ردحذف
    3. السلام عليكم
      يعني طالب يقل ادبه على معلم قد يكون في سن ابيه او معلم حيث التخرج حتى
      ما سبب قلة ادب الطالب على المعلم كيف تجرأ ام أنه تعرض للسخرية من المعلم او ما شابه ذلك
      تطاول الطالب على المعلم مرفوض تماما وكذلك اهانة المعلم للطالب مرفوضة تماما ايضا
      ليت نحقق في الأمر بصدق ومصداقية ومن له حق يأخذه من الثاني والحق ما يزعل أحد

      وليت يعود الاحترام والتوقير بين المعلمين والطلاب مثل زمان

      والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

      ردحذف
    4. يعني لائحة الانضباط فيها فصل الطالب نهائيا لكي يكون عبرة لغيره ولا طبطبة وخليك في مصلحة الطالب ودوس على المعلم ولا يهمك

      ردحذف