رسميا امتحانات اولي ثانوي ورقية لحين توزيع التابلت وتانية ثانوي الكتروني

رسميا امتحانات اولي ثانوي ورقية لحين توزيع التابلت وتانية ثانوي الكتروني
    امتحانات اولي ثانوي عام

    كشف الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن امتحانات أولى ثانوى والثانى الثانوى فى يناير المقبل لجميع الطلاب كلها بنظام الأوبن بوك.

    أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي غير النظاميين الذين يمتحنون في السجون والمستشفيات والمنازل سيؤدون امتحاناتهم بشكل ورقي وليس إلكترونيا.

    وقال وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن: إن امتحانات الصف الثاني الثانوي بالنسبة للطلاب النظاميين بالمدارس الحكومية والخاصة، سيؤدون الامتحانات إلكترونيا عبر التابلت.

    وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أنه بالنسبة لطلاب الصف الأول الثانوي، فسوف تكون امتحانات يناير بالنسبة لهم ورقية لحين توزيع التابلت عليهم، ثم سيعقد لهم امتحانات تجريبية إلكترونية في مارس للتدريب على التابلت وستكون هذه الامتحانات التجريبية بلا درجات، وفي مايو ستكون جميع امتحاناتهم الرسمية إلكترونية على التابلت.

    وأضاف وزير التربية والتعليم أنه سيتم توزيع تابلت أولى ثانوي هذا العام ابتداء من غد وحتى نهاية العام بشكل تدريجي مع وصول الدفعات.

    ويعقد الآن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا في مقر الوزارة، وذلك للإعلان عن مستجدات مسابقة توظيف المعلمين وآخر أخبار وزارة التربية والتعليم والامتحانات وشئون المعلمين.

    يحضر المؤتمر قيادات الوزارة على رأسهم الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم، والدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام.

    1. لو سمحت بالنسبه لموصفات ورقه الامتحان

      ردحذف