Ads by Google X
خطوات تفعيل التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي دفعة 2020 -->

خطوات تفعيل التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي دفعة 2020

خطوات تفعيل التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي دفعة 2020
    تفعيل تابلت الثانوية العامة 2020
    تفعيل تابلت الثانوية العامة 2020

    أعزائي طلاب الصف الأول الثانوي العام تم استلام تابلت الثانوية العامة وذلك بعد سداد المستحقات الخاصة بالتأمين ولهذا يجب عليك التأكد جيدا من تفعيل التابلت الخاص بك ومعرفة طريقة تشغيله جدا وإذا ما كان داخل النظام أم خارجه ولهذا ننشر إليك اليوم ملف شامل لخطوات تفعيله خطوة بخطوة

    تفعيل تابلت الصف الأول الثانوي 2020

    1- نضغط على زرار ال POWER وهو الزر الأعلى في الجانب الأيمن من التابلت .( أسفل هذا الزر نجد زر خاص برفع الصوت وزر آخر لخفض الصوت واسفل ذلك نجد مكان خاص ببطاقة الميمورى لزيادة السعه التخزينية )

    2- يبدأ الجهاز بالعمل مع حركة vibration ثم يبدأ بالعمل و الدخول على نظام الإندرويد لأول مرة .

    3- تظهر شاشة بها كلمة start نضغط عليها لنبدأ في مراحل تفعيل التابلت والقيام بربطه بسيستم وزارة التربية والتعليم .

    4- تظهر بعدها شبكات ال wifi المتاحة فى المكان الذى أتواجد فيه، يتم اختيار على الشبكة التي يدخل عليها المستخدم دائما وذلك بإدخال ال password ثم الضغط على connect، ولابد من التأكد من اتصال التابلت بالإنترنت قبل القيام بالخطوات التالية.

    5- بعد الاتصال بالإنترنت تظهر كلمة next أسفل يمين الشاشة، ثم نقوم بالضغط عليها للذهاب للخطوة التالية .

    6- تظهر شاشة أخرى بها عدة اختيارات، نختار الخيار الأخير وهو agree to all ولابد من التأكد من ظهور علامة صح أمام جميع الاختيارات ثم نضغط على زرار next بالأسفل.

    7- تظهر شاشة أخرى يقوم فيها التابلت بالبحث عن ال update وإكمال تنزيل ال software ، ويتم الانتهاء من هذه الخطوة حسب سرعة الإنترنت التي يتصل بها التابلت.

    8 – تظهر شاشة أخرى بها checking details ثم شاشة أخرى بها knoks mobile environment وهو الأبليكيشن الذ لابد من تحميله على التابلت للتمكن من الاتصال بمنظومة الثانوية العامة، نضغط على كلمة next بالأسفل.

    9- تظهر شاشة أخرى نضغط على I have read and agree to all وتتأكد من ظهور علامة صح بجانب هذا الاختيار، ثم نضغط على كلمة next في أسفل الصفحة.

    10 – تظهر شاشة بها enrolling ويتم تحميل ثلاثة أشياء ويتم بعدها عمل ضبط لنظام التابلت، وأثناء ذلك يتم تحميل اثنين من التطبيقات الهامة جدا.

    11- تظهر بعدها رسالة يطلب فيها تفعيل نظام ال GPS ونضغط على ok وذلك لتحديد موقع التابلت وأى محافظة يوجد بها الآن .

    12 – تظهر شاشة أخرى بها (دفعه محافظة ……… ) ويختلف اسم المحافظة من جهاز لآخر وفقا للمحافظة التي يتبعها كل مُستخدم .

    13- نضغط على زرار home فى أسفل شاشة التابلت، ونذهب للشاة ونختار ال apps وهى التطبيقات ونتأكد من وجود اثنين من التطبيقات الهامة وهما knox manage و الآخر knox manage remo، وبذلك يتم الانتهاء من معظم الخطوات .

    ✍️📌كيف أتأكد أن التابلت متصل بنظام سيستم الثانوية العامة ؟👇👇
    من الشروط التي تؤكد انك تمتلك تابلت متصل بمنظومة الثانوية العامة عدم عمل الكاميرا الخاصة بالتابلت التعليمي، وللتأكد من ذلك قم بالضغط على أيقونة الكاميرا على شاشة التابلت، ستجد أنها لا تعمل.

    تفعيل تابلت الثانوية العامة 2020
    تفعيل تابلت الثانوية العامة 2020


    تفعيل تابلت الثانوية العامة 2020

    إرسال تعليق