Ads by Google X
الأمارات تعلق الدراسة في حضانات الأطفال وتعليق الأنشطة والفعاليات بسبب كورونا -->

الأمارات تعلق الدراسة في حضانات الأطفال وتعليق الأنشطة والفعاليات بسبب كورونا

الأمارات تعلق الدراسة في حضانات الأطفال وتعليق الأنشطة والفعاليات بسبب كورونا

    أعلن حسين الحمادي، وزير التربية والتعليم بدولة الإمارات، تعليق الدراسة في حضانات الأطفال على مستوى الدولة بدءًا من غد الأحد.

    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المتعلق بفيروس كورونا المستجد، وذلك في مقر الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، بحضور وزير الصحة ووقاية المجتمع.

    وأضاف وزير التربية والتعليم الإماراتي، أنه سوف يتم تعليق الأنشطة والفعاليات المدرسية في مختلف إمارات الدولة حتى إشعار آخر ضمن الإجراءات الوقائية للوزارة.

    وأكد "حمادي" أنه ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة للتقليل والحد من احتمالية انتقال عدوى فيروس "كورونا المستجد"، فقد تقرر إيقاف جميع الأنشطة والرحلات والفعاليات المدرسية الداخلية والخارجية.

    جدير بالذكر ان  وزارة التربية والتعليم في البحرين، قد اعلنت منذ يومين تعليق الدراسة في المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال لمدة أسبوعين ابتداء من الأربعاء 26 فبراير الجاري.وأوضحت الوزارة أن القرار جاء بناءا عن توجيهات اللجنة التنسيقية برئاسة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، كإجراء احترازي للاطمئنان على سلامة الطلبة في ضوء الاحتياطات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فايروس "كورونا"، والتحقق من نتائج الفحوص الطبية الخاصة بالمخالطين للمصابين بالفايروس والذين سبق دخولهم البلاد قبل إعلان إيران انتشار فايروس الكورونا في مدنها.

    إرسال تعليق