خبراء الأرصاد يحذر من حالة الطقس غدا وعلي الطلبة والمعلمين اتخاذ هذه الأجراءات

خبراء الأرصاد يحذر من حالة الطقس غدا وعلي الطلبة والمعلمين اتخاذ هذه الأجراءات
    حالة الطقس في مصر ثاني يوم مدارس
    حالة الطقس في مصر بالمدارس
    أعزائي متابعي المدرس بوك أهلا وسهلا بكم ننشر لكم اليوم بيان مختصر لتوقعات الأرصاد خلال هذه الأسبوع الأول بالمدارس حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، غدًا الاثنين، أن يكون الطقس مائل للبرودة نهارًا غائم على مناطق متفرقة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، غائم أحيانًا مع شبورة صباحًا على شمال الصعيد، بارد على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، معتدل على جنوب سيناء والغردقة وغائم أحيانًا على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

    ويتوقع الخبراء رياح نشطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، وجنوب سيناء والغردقة مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر. ويشهد طقس الغد سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية، متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

    وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والبحر الأحمر مضطربة وارتفاع الموج من مترين ونصف إلى ثلاث أمتار، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

    وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى، فتكون القاهرة «10- 17»، الإسكندرية «12– 16»، قنا «9- 19»، الأقصر «8- 19»، أسوان «10 – 20».

    وعليه وعلي الطلبة والمعلمين الخروج بملابس ثقيلة في الساعات الأولي من الصباح الباكر للحفاظ علي حرارة الجسم

    إرسال تعليق

    Ads by Google X