Ads by Google X
التعليم كتاب جديد للطلاب مدعوما بالأنجيل والقرآن -->

التعليم كتاب جديد للطلاب مدعوما بالأنجيل والقرآن

التعليم كتاب جديد للطلاب مدعوما بالأنجيل والقرآن
    تدريس كتاب الأخلاق في المدارس , تدريس الأنجيل في المدارس , تعليم الأطفال الأخلاق في المدارس , دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

    أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه تقرر جمع أخلاقيات الأديان مثل احترام الآخر وعدم التمييز والأمانة والصدق وغيرها من الأخلاقيات في كتاب واحد لتدريسه في المدارس.

    وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن هذا الكتاب سيكون مدعوما بآيات من القرآن و الانجيل للبرهنة على اتفاق الأديان على هذه الأخلاقيات.

    وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات له مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية: أن هذا لا يعني أن الوزارة تعتزم إلغاء تدريس مادة الدين في المدارس مثلما يعتقد البعض.

    وأضاف وزير التربية والتعليم: أن مادة التربية الدينية سيستمر تدريسها في المدارس ، مؤكدًا أن كتاب الدين سيركز بشكل أكبر على الجزء الخاص بالعبادات والعقائد.

    وعن تعطيل الدراسة بسبب كورونا تساءل وزير التربية والتعليم: لماذا يظن الأهالي أن فيروس كورونا المستجد سينتقل لأبنائهم فقط من خلال المدارس ولم يفكر أحد في أن هذا الفيروس قد ينتشر في تجمعات مراكز الدروس الخصوصية وتجمعات السينمات وتجمعات مترو الأنفاق وغيرها من أماكن التجمعات.


    1. الاطفال مناعتهم اضعف من الكبار....ومفيش حد بالعقل هايسيب ابنه يروح اماكن تجمع سواء مدارس او غيرها ...سواء طلع قرار او لاء كده كده مبقاش فيه اقبال عالمدارس وشوفوا نسب الغياب

      ردحذف