بيان عاجل من وزير التعليم لجميع طلاب النقل المراحل المختلفة

بيان عاجل من وزير التعليم لجميع طلاب النقل المراحل المختلفة
    وجه الدكتور طارق شوقي رسائل مهمة لطلاب سنوات النقل، قائلاً: "يجب على جميع الطلاب التركيز في الوقت الحالي على كيفية إعداد المشروعات البحثية وعدم التطرق إلى كيفية تسليمه، حيث عملت الوزارة على توفير حلول كثيرة في حالة عدم وجود إنترنت منها الاعتماد على الكتاب المدرسي وتم توفير نماذج لعمل المشروعات البحثية للاقتداء بها"، مشيرًا إلى أن الوزارة سوف تعلن عن آليات تسليم المشروع البحثي في الأول من مايو المقبل.

    كما استعرض الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في رسالة مصورة اليوم، الإجراءات والحلول التي قدمتها الوزارة لأبنائنا الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، منذ بداية تعليق الدراسة (15 مارس 2020) بسبب فيروس كورونا، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب والاهتمام بضرورة استمرار التعلم عن بعد.


    وأضاف شوقي، أن الوزارة قررت أيضًا قصر المناهج على ما تم تدريسه حتى تاريخ تعليق الدراسة (15 مارس 2020) لكافة المراحل التعليمية (عام/فني)، مشيرًا إلى أن الوزارة استحدثت المشروعات البحثية كبديل للامتحانات التقليدية للصفوف من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي.



    وأعلن وزير التربية والتعليم عن أنه سيتم نشر المشروعات البحثية، اليوم، الخاصة بطلاب الدمج وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي (منازل) وأبنائنا طلاب المصريين في الخارج، وذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.

    1. ثناوية عامه ولا فنية

      ردحذف
    2. اه موضوعات البحث من تالته حتى سادسه ابتدائي

      ردحذف
    3. شكرا سيادة الوزير على توضيحات سيادتك للمنظومة وكيفية التعامل معها لأبنائنا الطلاب

      ردحذف
    4. ربنا يوفق ان شاء الله

      ردحذف
    5. فكرة الطالبة علا ممتازة ، ارجوا المزيد من مشاركة الأبناء على فى توضيح المطلوب ، فهى طريقة اسرع فى وصول المفهوم والمطلوب من الطلبة ، ويا ريت يعملوا نمازج أمام الأهالى والطلبة على السوشيال ميديا ،

      ردحذف
    6. بنتى فى تانية إعدادى ، من ضمن الطالبات المميزين والحمد لله ، فكرت مع أصحابها فى الفصل ، بدلاً من أنها واصحابها المتفوقين يعملوا جروب من خمسة ويقدموا البحث ، أنهم يقيموا بعض على خمسة مجموعات ، وكل واحدة فيهم تاخد معاها مجموعة متوسطة بحيث يفيدوهم ويساهموا فى نجاحهم ، وفى نفس الوقت يتم التعاون بين الخمس مجموعات كلا فيما يتميز فيه كل مجموعة ، الله عليك يا سيادة الوزير ، ورتنى فى بنتى ابتكار الخير ، اسمها هنا أيمن الفيشاوى ، مدرسة فضل الحديثة ، فيصل ، محافظة الجيزة

      ردحذف
    7. هو اولي ثانوي لهم ابحاث في اخر السنه

      ردحذف
    8. هو اولي ثانوي لهم ابحاث في اخر السنه

      ردحذف