-->

شاومينج يضرب من جديد ويسعر الامتحان بداية من 4000 والتعليم ترد

شاومينج يضرب من جديد ويسعر الامتحان بداية من 4000 والتعليم ترد
    في محاولة جديدة لاستغلال طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، تعود صفحة شاومينج من جديد، عبر التليجرام، تمارس النصب لجمع المال، وادعت الصفحة أنها لديها امتحانات الثانوية العامة قبل بدء الامتحان بـ8 ساعات.

    حيث بدأت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2020، في تجميع لطلاب الثانوية العامة 2020 عبر التليجرام ، قالت خلالها "عشان ننجز واقدر اجمع كل الناس اللي بتكلمني لازن نقرأ الكلام ده كويس اووي، لما تشترك معايا بضيفك في جروب الواتس  بينزل عليه الامتحان ونموذج الإجابة قبل اللجنة بـ8 ساعات".

    وأعلنت أسعار الاشتراك بالنسبه للعام: "علمي علوم وأدبي بـ4000، علمي رياضه بـ5000" بالنسبة للأزهر "علمي أو أدبي بـ5000" .

    وحددت الصفحة، أن يتم يتحول الفلوس عن طريق فودافون كاش النهاردة او بكره بالكثير عشان تلحق المكان.

    ووجه أولياء الأمور استغاثات بوزارة الداخلية لاغلاق الصفحة وضبط القائمين عليها، لأنها تثير البلبلة بين الطلاب وتشتت تركيزهم.

    من جانبه علق الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة على عودة شاومينج بيغشش ثانوية عامة للظهور مرة آخرى، وإعلانه أنه سيقوم بتسريب الامتحانات قبل موعد بدء اللجان.

    حيث قال رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن الوزارة على أتم استعداد لمواجهة شاومينج، وستتصدى لكل وسائل الغش بإجراءات تأمين ورصد تقنيه؛ لخروج الامتحانات بشكل لائق حفاظاً على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

    يذكر أن امتحانات الثانوية العامة تبدء بعد غدا الأحد باختبار اللغة العربية، وشددت الوزارة على ضرورة حضور الطلاب قبل بدء اللجان بساعتين للانتهاء من كافة أشكال التعقيم لحماية الطلاب من فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا المستجد.

    ومن المقرر أن يبدأ لجنة الامتحان في الساعة العاشرة صباحاً بعد الانتهاء من تعقيم الطلاب واستلام مظاريف الأسئلة.

    إرسال تعليق