Ads by Google X
التعليم العالي تعلن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2020 -->

التعليم العالي تعلن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2020

التعليم العالي تعلن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2020
    تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مكتب التنسيق للمرة الثانية في مقره الجديد بجامعة عين شمس، والأولى له في المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية 2020.

    موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات

    كشف الدكتور خالد عبدالغفار عن موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية 2020، مشيرًا إلى أنه من المقرر إعلان نتيجة المرحلة الأولى عقب إغلاق تسجيل الرغبات بـ 72 ساعة.

    وناشد الوزير طلاب المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية 2020 بالتأكد من كتابة رغباتهم، مشيرًا إلى أن موقع التنسيق يسجل آخر عملية تسجيل للطالب قام بها.

    ويتفقد وزير التعليم العالي مكتب التنسيق للاطمئنان على سير عملية تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الأولى من تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية، ويرافقه في ذلك السيد عطا، رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

    وشهدت الجولة التفقدية لوزير التعليم زيارة جميع المكاتب والقاعات المخصصة لإدارة مكتب التنسيق التابعة للوزارة، كذلك متابعة استقبال الطلاب وجاهزية هذه المكاتب المخصصة، لما يتلائم مع تعليمات الهات المعنية بالصحة وكذلك للتأكد على إمكانيات المكتب بما يتلائم مع مصلحة جميع الطلاب المترددين عليه أثناء تسجيل الرغبات.

    كما التقى الوزير الإداريين العاملين بمكتب التنسيق ومتابعة الخدمات الصحية المقدمة للجميع، بالإضافة مراجعة الإدارة العامة للشؤون الصحية للتأكد من مدى جاهزيتهم لأي حالة طارئة.

    ومن ناحيته أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الاثنين، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 120 ألف طالبًا وطالبة للعام الجامعي 2020/2021.

    وأكد رئيس قطاع التعليم بالوزارة على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني دون أية شكاوي، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مضيفًا إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل.

    إرسال تعليق


    لتتابع أخبار التعليم الحصرية لحظة بلحظة اشترك في قناتنا علي التليجرام للأشتراك اضغط هنا