Ads by Google X
بداية مجموعات التقوية والتعليم: لن نسمح بعودة الدروس الخصوصية مرة أخرى -->

بداية مجموعات التقوية والتعليم: لن نسمح بعودة الدروس الخصوصية مرة أخرى

بداية مجموعات التقوية والتعليم: لن نسمح بعودة الدروس الخصوصية مرة أخرى
    مع بداية الأسبوع الثاني من العام الدراسي الجديد، أعلنت المدارس بدء تطبيق قرار المجموعات المدرسية بمختلف مراحل التعليم، مع اتباع جميع الإجراءات الوقائية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، بداية من تعقيم الفصول إلي تحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب أثناء المجموعة المدرسية.

    وقد أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّ تطبيق المجموعات المدرسية يكون بشكل اختياري لجميع الطلاب بمختلف الصفوف الدراسية، وليست إجبارية، مشيرا إلى أنّ مجموعات التقوية بديلا مناسبا للدروس الخصوصية، وأقل في القيمة المادية من حصص الدروس الخصوصية.


    وأكد شوقي، أنّ الطلاب أقبلوا بشدة على المجموعات، وأنّ الوزارة لن تسمح بعودة الدروس الخصوصية مرة أخرى، مشددا على اتباع الإجراءات الاحترازية بمختلف المدارس قبل إعطاء مجموعات التقوية، لتوفير الحماية اللازمة لجموع الطلاب والمعلمين.

    وطالب وزير التعليم، الطلاب، بالالتزام بما توفره الوزارة من مصادر ووسائل تعلم، مؤكدا أنّ الوزارة تعمل على تقديم تعليم عالي الجودة لجميع الطلاب.

    وأشار شوقي، إلى أنّ غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة تتابع سير العملية التعليمية بالمدارس بمختلف محافظات مصر، لحظة بلحظة، للتأكد من انتظامها وعدم وجود أي معوقات تؤثر على سير اليوم الدراسي، موضحا أنّ الوزارة لديها خططا بديلة سيتم تنفيذها حال حدوث موجة ثانية من فيروس كورونا.

    إرسال تعليق