قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، في أول تعليق لها علي ما نشره موقع "الفجر" حول إصابة معلم بفيروس كورونا أثناء إعطائه دروس تقوية في مدرسة إعدادية بمركز فوه، أنه قد تم غلق الفصل الذي كان يقوم المعلم بالتدريس له كما تم تعقييم المدرسة بالكامل.


وأضافت وكيل التربية والتعليم، خلال حديثها مع "الفجر"، أن الطلاب الذي كان المدرس يعطي لهم دروس التقوية قد تم التأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بالفيروس فضلا عن عزل المعلم منزليا، وأن الطلاب قد جري توزيعهم علي فصول أخري حسب رغبتهم بعد التأكد من خلوهم من الفيروس.


وكان موقع "الفجر " قد كشف عن إصابة معلم لغة إنجليزية بفيروس كورونا أثناء إعطائه دروس التقوية لطلاب مدرسة مدرسة الشهيد أحمد نصر الله حماد الإعدادية بنين التابعة لإدارة فوه التعليمية بمحافظة كفر الشيخ.


وأكد مصدر مسئول بالمدرسة، أن "سامح.س.ر" معلم اللغة الإنجليزية قد أصيب بفيروس كورونا وبالفعل قام بإبلاغ إدارة المدرسة وتم عزله منزليا فضلا أنه أعلن إصابته علي صفحته الشخصية علي موقع "الفيسبوك" لكي يعلم طلابه، لافتا أن المدرس كان يعطي الدروس داخل المدرسة للطلاب وحينما علمنا بإصابته لم ندخله المدرسة.


وأضاف المصدر، أن دروس التقوية مازالت تعمل وأن طلاب المدرس المصاب قد تم توزيعهم علي زمايله المدرسين، مؤكدا أنهم قد قاموا بإبلاغ مدير الإدارة بالأمر خلال زيارته للمدرسة أمس الأربعاء، ولكن حتي الأن لم يتم إبلاغ المديرية بشكل رسمي، وأنهم حتي الأن لا يعلموا كيف يتصرفون في حالة إصابة مدرس أثناء دروس التقوية، مختتما حديثه بقوله: هو المفروض في الحالة دي نعمل ايه؟


تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • 👤 Libra Man

    نعمل ايه نعمل ايه نلغي التعليم يعني اللي اتعلموا خدوا ايه

  • 👤 Unknown

    هي مجموعات التقويه بدات في كفر الشيخ ازاي