Ads by Google X
عاجل تعطيل الدراسة معلمين وطلاب في ثلاث محافظات غدا -->

عاجل تعطيل الدراسة معلمين وطلاب في ثلاث محافظات غدا

عاجل تعطيل الدراسة معلمين وطلاب في ثلاث محافظات غدا


    بسبب حالة من الطقس السيء أعلنت ثلاثة محافظات عن اجازة عاجلة لجميع المعلمين والطلاب وذلك بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية وننشر لكم في هذا المقال المحافظات المعطل فيها الدراسة كالأتي:


    تعطيل الدراسة بمحافظة كفر الشيخ

     قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدراسة غداً بجميع مدارس المحافظة (المرحلة الابتدائية، التعليم العام، التعليم الفني، التعليم الأزهري، كذا جامعة كفر الشيخ)، نظرًا لتوقع هطول أمطار خلال الـ 3 أيام المقبلة، بناءً علي توقعات هيئة الأرصاد.


    جاء ذلك القرار حفاظًا علي صحة الطلاب وعدم تعرضهم لأي أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية، مؤكداً علي أنه أعلن رفع حالة الطوارئ لمواجهة الطقس السئ، وموجهاً غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والغرفة الفرعية تكون في انعقاد دائم علي مدار اليوم، والتعامل الفوري مع أي أمطار تسقط بنطاق المحافظة.

    تعطيل الدراسة بالبحيرة 

    قرر هشام آمنة محافظ البحيرة ، تعطيل الدراسة غداً الأربعاء، بالمدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، بسبب توقعات الأرصاد بتعرض المحافظة لموجة من الطقس السيىء.


    وأكد المحافظ، أن القرار يأتى فى إطار الحرص على مصالح الطلاب، فى ظل التوقعات ب سوء الأحوال الجوية ، مشيراً إلى أن قرار تعطيل الدراسة لا يسرى على قيادات المديرية والإدارات التعليمية، وأطقم العمل التى يحددها مديرو المدارس.


    تعطيل الدراسة بمحافظة مطروح 

    قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء  25 نوفمبر 2020 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية والجامعة والحضانة  وذلك بعد تحذير الأرصاد الجوية من سوء الأحوال الجوية غدا وبعد غد

    كما قرر المحافظ  منح الموظفات اللاتى لديهن أطفال بسن الحضانة إجازة غدًا نظرًا لتوقع سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار وحفاظا على سلامة الطلاب بمحافظة مطروح.



    إرسال تعليق