Ads by Google X
وفاة طالب بكورونا.. ورئيس الجامعة يكشف كواليس وقف الدراسة -->

وفاة طالب بكورونا.. ورئيس الجامعة يكشف كواليس وقف الدراسة

وفاة طالب بكورونا.. ورئيس الجامعة يكشف كواليس وقف الدراسة

     أعلنت كلية الهندسة بجامعة حلوان، عن وفاة طالب بالفرقة الرابعة، متأثرا بفيروس كورونا المستجد، وتحويل الدراسة لأون لاين خلال الأيام المقبلة.

     وترددت في الساعات الماضية، أنباء حول وقف الدراسة بالكلية وجامعة حلوان، بعد وفاة أحد طلاببها متأثرا بالفيروس.

    وقال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان،  الذي كشف حقيقة وقف الدراسة بالجامعة خلال الأيام المقبلة بعد وفاة طالب في الفرقة الرابعة بكلية الهندسة، متأثرا بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه تم تحويل الدراسة بالكلية فقط "أون لاين" لمدة 48 ساعة، ولا صحة لما تردد بشأن الوقف أو التعطيل.

    وأضاف نجم، في تصريحات خاصة لـ"كشكول"، أن قرار تحويل الدراسة بالكلية "أون لاين"، لتعقيم والتطهير بالكلية فقط وليس أكثر من ذلك، مشيرا إلى أن أخر ظهور للطلاب منذ أيام 10 بالكلية بامتحانات الميدتيرم بالجامعة.

    وأكد رئيس جامعة حلوان، أن الكلية ملتزمة بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا وانتشاره بالجامعة، مبينا أن الجامعة ملتزمة بقرارات المجلس الأعلى للجامعات في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي 2020 – 2021، وأن الامتحانات حتى الآن في موعدها.

    ويعقد المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اجتماعه الدوري غدا بجامعة الفيوم، لمناقشة استعدادات الجامعات لامتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي وآخر تطورات فيروس كورونا خلال المرحلة المقبلة.


    إرسال تعليق