Ads by Google X
بالمستندات الذهاب للمدرسة يومين من كل أسبوع للمعلمين والإداريين -->

بالمستندات الذهاب للمدرسة يومين من كل أسبوع للمعلمين والإداريين

بالمستندات الذهاب للمدرسة يومين من كل أسبوع للمعلمين والإداريين

    أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية منشورا تعليميا لجميع الإدارات التعليمية بشأن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتقسيم المعلمين وتناوبهم بالمدارس وحصل المدرس بوك على نسخة من القرار الصادر اليوم السبت من قبل المديرية الذي شدد على تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتيسير على المنتدبين ندبا جزئيا لسد العجز بالمدارس التابعة لإدارتكم.

    وجاء في القرار أنه بناء على كتاب وكيل أول الوزارة وموافقة الدكتور الوزير المحافظ بأن يكون العمل بالمدارس يومين في كل أسبوع.

    وأكد القرار على أنه يتم التنبيه على مديري المدارس التابعة لإدارتكم بالآتي بأنه يجوز للزميل (عضو هيئة التدريس ) التوقيع بأی من المدرستين [الأصلية أو المنتدب إليها] والأكثر مناسبة وقربا له ويعمل به من تاريخه حتى بدء الفصل الدراسي الثاني للعام ۲۰۲۱/۲۰۲۰.

    ويتم التنسيق بين المدرستين في هذا الشأن ومع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصاب بفيروس كورونا. 

    يذكر ان قررت اللجنة العليا لمواجهة فيروس كورونا، والخاص في اجتماعها الاخير ، تقليل الحضور اليومي للموظفين بالجهاز الإداري بالدولة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، بالتزامن مع تصاعد أعداد الإصابة، حيث أعدت إدارة الموارد البشرية بالمصالح والوحدات الإدارية التابعة للدولة جداول التناوب في العمل الخاصة بحضور الموظفين.

    إرسال تعليق