Ads by Google X
برنامج محاسبة مجاني لوجه الله للتحميل المباشر حمل من هنا -->

برنامج محاسبة مجاني لوجه الله للتحميل المباشر حمل من هنا

برنامج محاسبة مجاني لوجه الله للتحميل المباشر حمل من هنا
    تحميل برنامج محاسبة مجاني excel  برنامج محاسبي ومخازن نسخة كاملة مجانية وعربي  برنامج محاسبة عربي مجاني مفتوح المصدر  تنزيل برنامج محاسبة كامل مجانا  برنامج محاسبة مجاني مدى الحياة  برنامج محاسبة مجاني للمحلات  برنامج محاسبة مجاني 2020  تحميل برنامج محاسبة مجاني Access

    برنامج محاسبة مجاني لوجه الله من أهم البرامج التي تقوم باستخدامها الشركات والمحلات التجارية، حيث يتم إجراء العمليات الحسابية الدقيقة من خلال هذا البرنامج، ويستطيع البرنامج حساب قيمة الدخل، والمصروفات بكل دقة، وفي السطور التالية سوف نطلعكم على أهم التفاصيل الخاصة بالبرنامج، وكذلك رابط تحميله.

    برنامج محاسبة مجاني لوجه الله

    يحتوي برنامج محاسبة مجاني لوجه الله على التالي:

    1. يحتوي البرنامج على جميع العمليات اليومية مثل المبيعات والمشتريات.
    2. يتميز البرنامج بتوفير الوقت والجهد، وكذلك يتميز أنه مجاني ويمكنك الحصول عليه بدون دفع أي رسوم.
    3. يتضمن البرنامج إمكانية إدخال الفواتير الخاصة بالمبيعات، والمشتريات، والمرتجع، كما يمكن إدخال الطلبيات وعروض الأسعار إلى البرنامج، مع الحصول على الفواتير لاحقًا بكل سهولة.
    4. إدخال جميع البيانات الخاصة بالقبض، والدفع، أرصدة الحساب النقدي والشيكات، ويقوم البرنامج بإجراء جميع العمليات الحسابية المتعلقة بها.
    5. يحتوي البرنامج على جميع القوائم المالية، والمحاسبية.
    6. يحتوي على الكثير من أنواع التقارير المحاسبية، ومنها تقارير المبيعات، العملاء، الموردين، المخزون، الأرباح، الخسائر، وغيرها من تقارير.

    مميزات برنامج المحاسبة المجاني

    1. يقوم هذا البرنامج بحساب كل الموارد التي تدخل إلى الشركة بمنتهى الدقة، حيث لا تتلف أي ملفات عند حفظها في البرنامج.
    2. كما يقوم البرنامج بتسجيل كل النقود المنصرفة سواء للشركات الكبرى، أو المحلات الصغيرة، وبدقة شديدة.
    3. يوفر لك البرنامج إمكانية طباعة الفواتير بسهولة، والاحتفاظ بالفواتير أو المستندات في صورة ورقية.
    4. يتميز البرنامج بسهولة استخدامه، وسهولة إجراء العمليات الحسابية من خلاله.
    5. يوفر البرنامج إمكانية إضافة المرتجعات بكل سهولة، حيث يمكن إضافة المرتجع، وسوف يتم حذفه من القائمة وبدون أي تأثير على العناصر الأخرى.
    6. يتميز البرنامج بعدم الحاجة إلى وجود خبرة سابقة في التعامل مع البرامج المحاسبية، لأنه سهل جدًا في التعامل.
    7. يوفر لك البرنامج إمكانية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع الملفات.
    8. يمكنك إلغاء أي فواتير تريدها، ويظل البرنامج محتفظ لديه بهذه الفواتير القديمة حتى بعد إلغائها.

    إرسال أمر مبيعات أو مشتريات عبر البرنامج

     يوفر لك برنامج محاسبة مجاني لوجه الله إمكانية إرسال الأوردر الخاص بالمبيعات أو المشتريات، حتى يمكنك الاطلاع عليها قبل البيع أو الشراء، لأن البرنامج متصل بالإنترنت، وبالتالي يستطيع البائع والمشتري أن يتواصلوا معًا من خلال البرنامج.

    حيث يمكن إرسال نموذج من الفواتير إلى العميل حتى يمكنه مراجعتها، ويستطيع العميل أن يدخل إلى الصفحة الخاصة بالطلبات وأن يوافق عليها، وهكذا فإن هذا البرنامج ليس مجرد برنامج محاسبة فقط، ولكنه برنامج رائع يوفر إمكانية التواصل بين البائع والمشتري.

    تحميل برنامج محاسبة مجاني لوجه الله

    يمكنك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط https://drive.google.com/uc?id=1yMHfsYnR9JaU6TPQXyJf5qxa3uE4iIpY&export=download


    سواء كان لديك شركة كبيرة أو محل صغير، يمكنك الاستفادة من الخدمات الكثيرة المجانية التي يوفرها لك البرنامج، ويقوم البرنامج بتسجيل جميع السجلات القديمة بالتواريخ الخاصة بها، وبالتالي لا يحدث أي خطأ عند البحث عن سجل محدد.

    يساعدك البرنامج على تنظيم جميع الأعمال الإدارية والمكتبية بكل سهولة، كما يمكنك الاحتفاظ عليه بجميع الأصناف التي يحتوي عليها المحل التجاري الخاص بك مع السعر الخاص بكل منتج منهم، وبالتالي سوف يمكنك الرجوع مرة أخرى والاطلاع على الأسعار في أي وقت لاحق.

    يوفر لك البرنامج أيضًت ميزة رائعة وهي متابعته من خلال أكثر من جهاز في نفس الوقت، وبالتالي يمكنك أنت والعاملين معك متابعة كل شيء عبر البرنامج باستمرار، ويتميز البرنامج أنه باللغة العربية حتى يسهل استخدامه، وعند طباعة الفواتير أو المستندات فإنه يوفر لك اختيارين بحجمين، حيث يمكنك اختيار الحجم المناسب، وحجم الخط الذي تريده في الطباعة.

    إرسال تعليق