Ads by Google X
البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى 140ONLINE اعرف رقم الأرضي من هنا -->

البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى 140ONLINE اعرف رقم الأرضي من هنا

البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى 140ONLINE اعرف رقم الأرضي من هنا
    معرفة رقم التليفون الأرضي بالاسم فقط  نسيت رقم التليفون الارضى  دليل التليفون الأرضي بالاسم  دليل التليفون المصري بالاسم والعنوان pdf  معرفة اسم صاحب التليفون الارضي عن طريق الرقم  معرفة اسم صاحب التليفون الأرضي عن طريق الرقم  معرفة رقم التليفون الأرضي  كود معرفة رقم التليفون الأرضي

    البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى يتم من خلال عدة طرق أتاحتها الشركة المصرية للاتصالات، حيث يمكنك من خلال الاسم أن تحصل على رقم الهاتف والعنوان الخاص بهذا الاسم، وسوف نعرض عليكم جميع التفاصيل الخاصة بهذه الخدمة.

    دليل التليفون المصري 

    يوفر لك الدليل المصري إمكانية البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى وهي ميزة رائعة يمكنك الحصول على رقم الهاتف من خلالها.

    يحتوي الدليل على أرقام الهواتف، كما يحتوي على الأسماء الخاصة بالأشخاص والشركات والمؤسسات، وهو ما يوفر لك الحصول على الكثير من الأرقام التي تحتاج إليها باستمرار.

    هناك خدمة أخرى يوفرها لك الدليل، وتتمثل في الاستعلام عن الفاتورة التي تخص التليفون الأرضي، ويمكنك الاستعلام عنها سواء بالاسم، أو برقم الهاتف.


    الأرقام التي يحتوي عليها الدليل المصري 

    1. الأرقام الخاصة بجميع الشركات الإنتاجية والخدمية، مع عناوين هذه الشركات.
    2. أرقام جميع العلامات التجارية المتوفرة في مصر.
    3. الأرقام الخاصة بجميع الجرائد والمجلات.
    4. أرقام المطاعم، الفنادق.
    5. الأرقام الخاصة بالمستشفيات الحكومية والخاصة، العيادات، الصيدليات.
    6. أرقام الخدمات الحكومية مثل الإسعاف، المطافي، النجدة.
    7. الأرقام المنزلية الخاصة بالمواطنين.
    8. أرقام الطوارئ للغاز، الكهرباء، الماء.

    140online البحث بالاسم

    يوفر موقع 140 اونلاين الأمكانية لولوج لمجموعة كبيرة من الأرقام والتي قد تجد فيها ضالتك في الأرقام التي تريد الوصول لها ونتركك مع رابط 140ONLINE 

    البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى

    هناك 3 طرق يمكنك من خلالهم البحث بالاسم عن رقم التليفون المنزلى وهذه الطرق كالتالي:
    1. الاتصال على رقم 140: حيث يمكنك الاتصال على رقم 140 سواء من هاتف أرضي أو محمول، وسوف يقوم الموظف بالرد عليك، وعند إخباره بالاسم سوف يمنحك رقم الهاتف الخاص به.
    2. الدخول إلى الموقع الإلكتروني: قم بالدخول إلى الموقع الخاص بالدليل المصري، اكتب الاسم وسوف يظهر لديك رقم الهاتف في نتيجة البحث.
    3. الحصول على سي دي من الشركة: حيث يمكنك الحصول على سي دي من خلال الشركة، يحتوي على كافة الأرقام.

    الحصول على CD من الشركة المصرية

    يمكنك الحصول على أي رقم هاتف تريده بدون الاتصال على 140 أو الدخول إلى الموقع الرسمي، حيث يمكن الحصول من الشركة على سي دي يحتوي على جميع أرقام الهواتف سواء الخاصة بالأشخاص، أو الخاصة بالمؤسسات والشركات المتنوعة.
    ويمكنك الحصول على هذا السي دي من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة المصرية للاتصالات، ثم تطلب من الموظف المختص أن تحصل على السي دي الذي يحتوي على كل الأرقام.

    الاستعلام بالاسم والعنوان عن رقم الهاتف

    قامت الشركة المصرية للاتصالات بتوفير تطبيق يمكنك تحميله على الهاتف المحمول الخاص بك، وعند الدخول إلى التطبيق قم بكتابة الاسم رباعي، وعنوان الشخص، وفي خلال ثواني سوف يظهر أمامك رقم الهاتف الخاص به.

    معرفة رقم التليفون الخاص بي

    في حالة نسيان أو فقد رقم الهاتف المنزلي الخاص بك، يمكنك الحصول على هذا الرقم من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني 140 online، أو من خلال الاتصال على خدمة العملاء على رقم 111، وسوف يرد عليك أحد الموظفين، وعند إخباره بطلبك سوف يقوم بإخبارك برقم الهاتف الخاص بك.

    إذا كنت ترغب في الحصول على رقم الهاتف من خلال الإنترنت، قم بالدخول إلى الموقع واكتب الاسم بالكامل وسوف يظهر أمامك رقم الهاتف، أما إذا كنت تبحث عن رقم هاتف خاص بشركة وليس فرد، قم بالدخول إلى الموقع الرسمي على الإنترنت، ولكن قم باختيار التصنيف الملائم لأن تصنيف لشركات يختلف عن الأفراد، وبعد تحديد التصنيف سوف يمكنك الحصول على الرقم.

    كما قامت الشركة المصرية للاتصالات بتغيير الكابلات من النحاس إلى الفايبر، وهو ما أدى إلى تغيير رقم الهاتف، وللحصول على رقم الهاتف الجديد اكتب كود المحافظة الخاص بك، ورقم الهاتف القديم واضغط على بحث، وسوف يظهر أمامك رقم الهاتف الجديد.

    إرسال تعليق