تقدم هايبر بنده السعودية 16 عرضًا وتخفيضًا كبيرًا حتى مايو 2023 في متاجرها المنتشرة في المملكة العربية السعودية، وفقًا لما نشره الموقع الرسمي على الإنترنت، يعطي الكثير من المواطنين في المملكة اهتمامًا خاصًا لمتابعة الأخبار والعروض الأسبوعية والخصومات التي تقدمها هايبر بنده في السعودية، وتتصدر هذه العروض على محركات البحث العالمية. 

عروض وتخفيضات بنده هايبر السعودي 2023

أصبح متجر هايبر بنده السعودي من الأماكن الرئيسية لدى الكثير من الأشخاص بسبب توفره للمنتجات الأساسية التي يحتاجها الناس في منازلهم باستمرار، ومن أهمها الطعام الذي لا يمكن للإنسان العيش بدونه.

وعلى الرغم من ارتفاع الأسعار لهذه المنتجات في السوق، إلا أن شركة بنده السعودية تقدم عروضًا لمنتجاتها حتى يوم 16 مايو الحالي، وتشجع الجميع الراغبين في انتهاز هذه الفرصة على زيارة هايبر بنده للاستفادة من التخفيضات والعروض.

عروض بنده السعودية على المواد الغذائية

تقدم بنده عروضًا على مجموعة من المواد الغذائية، حيث يتاح لتسوقيها بأسعار مخفضة، ويمكنك الحصول على لتر ونصف من زيت النخيل بسعر تسع ريالات وخمسة وتسعين هللة وجزر استرالي واحد بسعر ثلاث ريالات وخمسة وأربعين هللة.

كما يتاح لك الحصول على نصف كيلو من عسل الزهور البرية الأبيض الطبيعي بسعر ثمانية عشر ريالًا وخمسة وتسعين هللة، أيضًا ستجدين علب صلصة الطماطم رنا بسعر ست ريالات وخمسة وأربعين هللة للعلبة الواحدة من بين ثماني علب، ولمحبي زبدة الفول السوداني من Goody، يمكنك الحصول على نصف كيلو بسعر تسع ريالات وخمسة وتسعين هللة وبخصم يصل إلى 50%.

عروض هايبر بنده السعودية على الهواتف الذكية

تقدم هايبر بنده عروضًا على الهواتف الذكية، حيث يمكنك الحصول على هاتف سامسونج A04 بسعة 32 جيجا وشاشة بحجم 6.5 بوصة وذاكرة وصول عشوائي بقوة 4 جيجا وبطارية سعة 5000 ملي أمبير بسعر 299 ريالًا بدلاً من 515 ريالًا، كما يتوفر عرض على هاتف لينوفو K10 بسعر 429 ريالًا بدلاً من 499 ريالًا.

عروض بنده على المواد الغذائية

يقدم بنده عرضًا على مجموعة من المواد الغذائية، حيث يمكنك الحصول على فول مدمس بوزن 450 جم من حدائق كاليفورنيا بسعر 11.90 ريالًا، وأرز بنجابي بوزن عشرة كيلو من باب الهند بسعر 64.95 ريالًا، كما يتم بيع طحين البر من الأولى بسعر 7.90 ريالًا للكيلو الواحد، ويمكنك الحصول على حليب بوني مبخر بوزن 170 جرام بسعر 11.90 ريالًا.













تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق