يستمر طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم في أداء باقي امتحانات المرحلة الثانوية للعام 2022-2023. وفي صباح يوم الأحد، يقومون بأداء امتحان مادة الجيولوجيا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، لمدة ثلاث ساعات متواصلة. وبعد الانتهاء من الامتحان، يبدأ الطلاب بالبحث عن نموذج الإجابة الصحيحة لمراجعة إجاباتهم التي قاموا بتدوينها.

اجابة امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023

يمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور الحصول على نسخة من نموذج إجابة امتحان الجيولوجيا فور الانتهاء من الامتحان، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الرابط الرسمي التالي: https://moe.gov.eg






توزيع درجات امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023

وأعلنت الوزارة أن إجمالي درجات امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي في عام 2023 هو 60 درجة، وأشارت إلى أن الدرجات موزعة ومقسمة على جميع أسئلة امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي في عام 2023.

عدد أسئلة امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023

وبالنسبة لأسئلة المقالية في امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي في عام 2023، تقدر بـ 4 درجات فقط من إجمالي الـ 60 درجة. وأما بالنسبة لأسئلة الاختيار من متعدد، فتقدر بحوالي 56 درجة.

وتحتوي امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي في عام 2023 على سؤالين مقاليين فقط، تقدر درجاتهما بـ 4 درجات، ويحتوي على 44 سؤالًا موضوعيًا اختيار من متعدد، تقدر درجاتهما بحوالي 56 درجة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق