عقد اجتماع مهم يوم الاثنين الموافق ٢٤ / ٧ / ٢٠٢٣ بمقر نادي المعلمين في دمنهور، حضره إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة ونقيب معلمي البحيرة، بالإضافة إلى أعضاء النقابة الفرعية للمعلمين ورؤساء اللجان النقابية في جنوب البحيرة.

اجتماع بخصوص زيادة الخصم من مكأفاة الأمتحانات

تم خلال الاجتماع مناقشة مشكلة الخصم الكبير من مكافأة الامتحانات لهذا العام، والتي أثارت جدلاً واسعًا في الفترة الأخيرة. وأوضح إبراهيم شاهين أن النقابة الفرعية قامت بتقديم مذكرة لوكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة بخصوص زيادة الخصم في مكافأة الامتحانات للعام الحالي.

مصايف نقابة المعلمين في مطروح

كما أشار عبد الله شاهين، وكيل أول النقابة العامة ونقيب معلمي جنوب البحيرة، إلى أن هناك مصيف تابع للنقابة في شقق مطروح وقرية اللوتس بالساحل الشمالي تم تخصيصه لمتابعة انتظام المصيف ومساعدة المعلمين وأسرهم أثناء إقامتهم هناك.

استمارات القرض الحسن للمعلمين

وفي سياق آخر، تم الإعلان عن توزيع عدد من استمارات القرض الحسن للجان النقابية، وأكد على أهمية أن تقوم اللجان النقابية بالإعلان عن شروط الحصول على القروض في مقارها وعلى صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لكل لجنة. وتم التأكيد على أن الأولوية ستكون لأولئك الذين يقومون بالحجز أولاً وتقديم المستندات المطلوبة في المواعيد المحددة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق