تسريب امتحان الانجليزي 2018 صفحة شاومينج الثلاثاء 12-6

تسريب امتحان الانجليزي 2018  صفحة شاومينج الثلاثاء 12-6
    تسريب امتحان الانجليزي 2018

    موقع شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2018 بالصور صفحة «شاومينج» علي فيس بوك تزعم تسريب صور نموذج ورقة اسئلة امتحان اللغه الانجليزية للثانوية العامة بالاجابات المقرر له اليوم الثلاثاء 12-6-2018 في جميع اللجان وكان قد نشرت ادارة صفحة شاومينج shawmeng facebook منشور اليوم يوضح حقيقة نشر ورقة اسئلة امتحان اللغه الانجليزية للثانوية العامة ونموذج اجابة الاسئلة كاملة في جروب شاومينج علي الواتس اب وتقديم نماذج بوكليت .

    اعلان شاومينج تسريب الامتحانات

    كان شاومينج قد أعلن في أيام سابقة نشر نماذج لتسريب امتحان اللغة العربية أو تسريب امتحان اللغة الفرنسية ولكنه فشل في ذلك وكل ما حدث هو تسريب من داخل اللجان من خلال الاجهزة الالكترونية الحديثه او الهواتف المسربة من داخل الامتحان ولكن هناك بعض الطلبة من أكدوا أن هذه الامتحانات قد سربت علي جروب الواتس أب السري الذي يخص مجموعة معينة من الطلاب والذين يدفعون مقابل مادي كبير جراء تسريب نماذج البوكليت لهم .

    توزيع امتحان اللغة الانجليزية علي الواتس الساعة الثالثة فجرا

    ونشر مؤسس صفحة شاومينج بأن أمتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوى تم تسريبه وسيتم توزيعه على الواتساب اليوم الساعة الثالثة فجرا مقابل كارت شحن وإرسال الاسم والسن.

    توزيع درجات امتحان بوكليت الانجليزي 2018

    وبالنسبة للطلبة الراغبين في معرفة توزيع درجات امتحان بوكليت الانجليزي كنا قد نشرنا في مقال سابق توزيع تلك الدرجات تستطيع الدخول عليه من هنا

    حقيقة تسريب امتحان الانجليزي 2018

    ولهذا ننشر لكم ما تسريب شاومينج لامتحان الثانوية العامة في مادة  امتحان اللغة الانجليزية


























    إرسال تعليق