تسريب امتحان الثانوية العامة في مادة اللغة الانجليزية بالصور والاجابات برابط مباشر من صفحة شاومينج وكان قد نشرت ادارة صفحة شاومينج shawmeng facebook منشور اليوم يوضح حقيقة نشر ورقة اسئلة امتحان اللغه الانجليزية للثانوية العامة ونموذج اجابة الاسئلة كاملة في جروب شاومينج علي الواتس اب وتقديم نماذج بوكليت  .

اعلان شاومينج تسريب الامتحانات

كان شاومينج قد أعلن في أيام سابقة نشر نماذج لتسريب امتحان اللغة العربية أو تسريب امتحان اللغة الفرنسية ولكنه فشل في ذلك وكل ما حدث هو تسريب من داخل اللجان من خلال الاجهزة الالكترونية الحديثه او الهواتف المسربة من داخل الامتحان ولكن هناك بعض الطلبة من أكدوا أن هذه الامتحانات قد سربت علي جروب الواتس أب السري الذي يخص مجموعة معينة من الطلاب والذين يدفعون مقابل مادي كبير جراء تسريب نماذج البوكليت لهم .

توزيع امتحان اللغة الانجليزية علي الواتس الساعة الثالثة فجرا

نشرت صفحة شاومينج  أمتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوى المسرب علي صفحتها منذ قليل وكان قد اعلن أنه سيتم توزيعه على الواتساب اليوم الساعة الثالثة فجرا مقابل كارت شحن وإرسال الاسم والسن .

توزيع درجات امتحان بوكليت الانجليزي 2018

وبالنسبة للطلبة الراغبين في معرفة توزيع درجات امتحان بوكليت الانجليزي كنا قد نشرنا في مقال سابق توزيع تلك الدرجات  تستطيع الدخول عليه من هنا ،هذا ونحذر اعزائنا الطلاب من عدم صحة معظم النماذج التي تسرب وشدة تطبيق الاحتياطات الامنية لمنع تسريب اي امتحانات للثانوية العامة 

تسريب امتحان الانجليزي 2018



























تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق