خبر سار الاكاديمية الغاء اختبارات المعلمين بعد انتهاء التدريب من أجل الترقى ..التفاصيل من هنا

خبر سار الاكاديمية الغاء اختبارات المعلمين بعد انتهاء التدريب من أجل الترقى ..التفاصيل من هنا

    بدء السادة المعلمون سباق الترقي للدرجات الأعلي ، سواء معلم أول أو معلم أول أ أو معلم خبير وكبير معلمين ، وعلي الرغم من سعادة المعلمين بظهور اسمهم بالتدريب ، ولكن يساورهم القلق من اختبار الترقي ، وذلك بعد أن اعلنت الاكاديمية المهنية للمعلمين عن انها لن تقوم بعقد اختبارات في هذا العام ، وأن الأختبار سوف يكون من جهة أخري غير الأكاديمية المهنية للمعلمين .


    ولكن مع متابعتنا لجديد الترقي ، قمنا بسؤال أحد زملائنا المدربين في المرحلة الأولي ، عن شكل الاختبار الذي يعقد للترقي بديلا عن اختبار الاكاديمية المهنية للمعلمين ، ولكن فوجئنا بالرد وهو أنهم قد انهوا تدريبات الترقي واستلموا خطابات اخلاء الطرف من التدريب ، ولم يتم اختبارهم على ما تم التدريب عليه كما أعلنت الاكاديمية من قبل.


    وقال أحد المعلمين "شدد علي عدم ذكر اسمه " أنه عندما انتهي من التدريب ، ومنتظر للاختبار فسأل أحد المدربين القائمين علي تتدريبهم عن الاختبارات التى سوف تعقد للمعلمين، وتفاجأ بالرد بإنه اذا سأله أى من المسئولين يرد بإنه قد دخل الاختبارات.

    وأرجع العديد من النشطاء هذا الأمر ، إلي أن التدريب هذا العام عملي ، وليس نظري مثل كل عام ، والتدريب عليه يحتاج إلي اعداد مسبق ، ويكلف مبالغ كبيرة ، لانه يحتاج لكل معلم كمبيوتر ولجنه خاصة به ، والمعامل التي لدينا بالكاد قد أدت دورها في التدريب ، ولا تصلح لعمل أي اختبارات .

    إرسال تعليق